الاخبارالسودان

إعلان الفائزين بجائزة التميز الصحفي بالسودان للعام 2016م

أعلن المجلس القومي للصحافة والمطبوعات اليوم نتيجة الفائزين بجوائز التفوق الصحفي للعام 2016. بحضور النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح وعدد من المسؤلين والصحفيين.

وجاء الفائز الأول عزمي عبد الرزاق صحيفة الأخبار والثانية رجاء نمر صحيفة التيار والثالث صديق دلاي صحيفة السوداني والفائزة الرابعة سماح عبد الماجد صحيقة الانتباهة والفائز الخامس فائز محمد حسن صحيفة الانتباهة.

والفائزون على التوالي من السادس إلى الحادي عشر القلع عثمان عن الأداء الصحفي الرياضي وسعيد عباس عن الأداء الثقافي صحيفة السوداني ومنى النور آدم صحيفة الانتباهة وزهرة حسن قسم الله وعبد الوهاب أزرق وإنصاف أحمد وعلي عبد الكريم وتكريم شركة قماري.

وأعلن دكتور مُحيي الدين تيتاوي رئيس لجنة جوائز التميز الصحفي، اليوم بفندق القراند هولداي عن نتيجة الفائزين للدورة العشرين من العام 2016م،  مشير إلى أن جائزة التفوق الصحفي تشجع وتجود العمل الصحفي، موضحا أن الجائزة أصبحت منهجا راسخا درج عليه المجلس القومي للصحافة والمطبوعات من أجل التشجيع والتميز.

من جانبه أعلن المهندس طارق حمزة المدير التنفيذي لشركة الاتصالات السودانية (سوداني) راعي الجائزة عن إطلاق شراكة بين المجلس القومي للصحافة وشركة سوداني في مجال تدريب و تطوير الصحفيين في البلاد.

 

سودان برس + وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق