السودان

وزير الداخلية يشارك في الملتقى الدولي للكوارث واﻷزمات بجنيف

يشارك وزير الداخلية، الفريق شرطة حامد منان، في ترأس الملتقى العلمي للعلاقات الدولية أثناء الازمات والكوارث بجنيف بمشاركة عدد من كبار الشخصيات رفيعة المستوى من الدول الاعضاء في المنظمة.

ووصل الفريق شرطة حامد منان وزير الداخلية الى جنيف، تلبية للدعوة الموجهة فلاديمير كوفشينوف الأمين العام للمنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني للوقوف على النشاطات التي تضطلع بها المنظمة.

تختص المنظمة في مساعدة الدول على تطوير أنظمة كفيلة بتوفير الحماية ومساعدة السكان في حماية الممتلكات والبيئة للتصدي للكوارث الطبيعية.

وأوضح المندوب الدائم للسودان بجنيف لـ(سودان برس) د. مصطفى عثمان اسماعيل أن بعثة السودان الدائمة بجنيف، اكملت كافة الترتيبات لتسهيل زيارة الوزير بالتنسيق مع المنظمة، حيث سيلتقي سيادته بالامين العام للمنظمة لمناقشة تعزيز التعاون الثنائي القائم بين السودان والمنظمة.

يذكر أن وفد وزارة الداخلية المشارك مع معالي السيد الوزير ضم كل من الفريق شرطة د.هاشم حسين عبدالمجيد واللواء شرطة عبدالعزيز أحمد ابراهيم والعقيد شرطة أحمد محمد علي قسم السيد وآخرين بالاضافة الى مسئولة ملف المنظمة الدولية للحماية المدنية والدفاع المدني ببعثة السودان الدائمة بجنيف.

 

سودان برس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق