ولايات

تدمير (180) مصنع وضبط (115) برميل للخمور البلدية بالبحر الأحمر

بورتسودان: سودان برس
تمكنت شرطة أمن المجتمع بولاية البحر الأحمر من ضبط كميات كبيرة من الخمور البلدية وعدد مقدر من الخمور البلدية معبأة داخل جركانات كبيرة وأخرى مختلفة الاحجام.

وأسفرت الحملة عن ضبط عدد (233) متهم وعدد (22) جركانة و(115) برميل و(122) حلة وتدمير عدد (180) مصنع للخمور البلدية، وتم اتخاذ اجراءات جنائية فى مواجهة المتهمين تحت طائلة القانون الجنائي لسنة1991م

ووقف على الضبطية العميد شرطة فضل عبده فضل مدير دائرة الشؤون العامة بالإنابة و العميد شرطة عمر أحمد الجعلي مدير دائرة الجنايات والعقيد شرطة مبارك عبد الغفار مدير إدارة الجنايات

وقال العميد شرطة عمر أحمد الجعلي مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية البحر الأحمر في تصريح ل(لمكتب الصحفي للشرطة)، ان هذه الضبطية تأتى فى سياق الدور الذي ظلت تقوم به شرطة أمن المجتمع في محاربة الظواهر السالبة وعلى رأسها صناعة الخمور البلدية.

وأكد أن هذه الحملات ستتواصل للقضاء علي التفلتات والبؤر الاجرامية المخالفة للقانون، مضيفا بأن شرطة أمن المجتمع ستجد كل المعينات المطلوبة من رئاسة شرطة الولاية حتى تؤدي دورها على الوجه الأكمل لتنعم الولاية بالآمن والاستقرار بجميع محلياتها .

وأفاد المقدم شرطة صلاح الشيخ مدير قسم أمن المجتمع بمحلية بورتسودان، أن هذه الحملات ستستمر للمحافظة على النسيج المجتمعى والقضاء عل كافة اشكال الجريمة ، مضيفا ان الخمور تتسبب فى كثير من الجرائم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى