رياضة

الهلال يتجاوز مطب الشرطة القضارف بهدف شيبوب

تجاوز فريق الهلال الامدرماني، عصر الاثنين، مطب نظيره الشرطة القضارف بعد ان تغلب عليه بهدف صانع العابه شرف الدين شيبوب وذلك في المباراة بينهما ضمن مباريات القسم الثاني لبطولة الدوري الممتاز “سوداني”.

هدف الفريق الازرق جاء في الدقيقة (77) من الحصة الثانية للمباراة من خلال تسديدة  قوية لشيبوب من خارج منطقة الـ(18) اثر مخالفة، حيث فشل حارس مرمي الشرطة حافظ في صد الكرة التي ولجت الهدف علي الزواية اليسري للمرمي.

“الشرطة” حاولت تعديل النتيجة وقادت عدد من الهجمات التي شكلت خطورة حقيقة علي مرمي الحارس يونس الطيب الا انها ضلت الطريق للمرمي واخري تألق الطيب والدفاع الهلالي في تشتيتها بعيداً عن  الهدف.

المدير الفني للهلال محمد الطيب “مورينهو”، منح الفرصة لعدد من البدلاء علي رأسها  محمد موسي الضي ورمضان كابو واطهر الطاهر بجانب محمد موسي البلدوزر، فيما شكل الوك ومايكل مصدر خطورة علي الدفاع الهلالي.

النتيجة اعادت الهلال الي صدارة المجموعة (أ) بـ23 نقطة متفوقاً علي الخرطوم الوطني بفارق نقطتين.

وفي ذات المنافسة تعادل مريخ الفاشر ومريخ نيالا بهدفين لكل، أنهى مريخ الفاشر الشوط الأول متقدماً بهدف سجله مجدي عبد اللطيف وأضاف عنكبة الهدف الثاني للسلاطين مع انطلاقة الشوط الثاني لينجح مريخ نيالا في تعديل النتيجة عن طريق ترومبيل وأمجد.

النتيجة رفعت مريخ الفاشر رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة مع المريخ لكن الأحمر يتفوق بفارق الأهداف فيما رفع مريخ نيالا رصيده إلى 11 نقطة.

 

شبكة الشروق

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق