السودان

حمدوك يصل إنجمينا في زيارة تستغرق يومين

الخرطوم: سودان برس
وصل رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك و الوفد المرافق له اليوم الأثنين إلى العاصمة التشادية إنجمينا في زيارة رسمية تستغرق يومين، و كان في استقبالهم بمطار حسن جاموس الدولي وزير الدفاع والأمن التشادي الفريق محمد علي ابالي صلاح وعدداً من الوزراء والمسؤولين بالحكومة التشادية.

ووصف سفير السودان بدولة تشاد عبدالعزيز حسن صالح الزيارة بالمهمة لجهة مناقشتها لعدد من القضايا الاقتصادية والأمنية وطبيعة العلاقات الاستراتيجية التي تربط بين دولتي السودان وتشاد.

وسيلتقي رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له بالرئيس التشادي إدريس دبي بالقصر الرئاسي و ذلك لإجراء مباحثات مهمة مع الحكومة التشادية تهدف في مجملها إلى تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات لاسيما مجالات التعاون الاقتصادي.

كما سيلتقي سيادته الغرفة التجارية ورجال الأعمال ورابطة الصداقة البرلمانية التشادية-السودانية، إلى جانب لقائه بالجالية السودانية بتشاد.

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء يرافقه خلال هذه الزيارة كل من وزير شؤون مجلس الوزراء السفير عمر بشير مانيس و وزير الصناعة و التجارة الاستاذ مدني عباس مدني و مدير جهاز المخابرات العامة الفريق أول أبوبكر دمبلاب ورئيس هيئة الأركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى