اقتصاد

معرض إثيوبيا التجاري يختتم أعماله بيوم السودان

اديس أبابا: سودان برس
أسدل الستار على معرض إثيوبيا التجاري في دورته رقم ٢٤ بمشاركة واسعة لكبريات الشركات في المنطقة الإفريقية وعلى رأسها مجموعة جياد الصناعية.

وكان المعرض الذي افتتح فعالياته في العشرين من فبراير الجاري قد احتفى بيوم السودان الذي رعته مجموعة جياد بحضور رجال الأعمال الأثيوبيين وقادة السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى أثيوبيا.

وجدد سفير السودان بأديس أبابا المندوب الدائم بالاتحاد الأفريقي مختار بلال عبد السلام، التأكيد على العلاقات المتميزة بين السودان وأثيوبيا وحرص القيادة السودانية على تطويرها لخدمة المصالح المشتركة بين البلدين.

واشاد السفير خلال مخاطبته احتفالية يوم السودان بنجاح الدورة الحالية للمعرض والتي مثلت انفتاحا كبيرا للمنتجات السودانية الذي شارك بجناح متميز نفذته بمهنية واقتدار شركة يارا للخدمات وتنظيم المعارض

وفي السياق أعرب مدير الإدارة العامة لتطوير الأعمال بمجموعة جياد الصناعية المهندس فتح الرحمن إبراهيم الحاج عن تقديره وامتنانه لاستجابة رجال الأعمال الأثيوبين ومشاركتهم في الاحتفالية بيوم السودان الذي يمثل جسرا للتواصل وتبادل الأفكار بين رجال الأعمال في البلدين.

واستعرض فتح الرحمن الإمكانيات الكبيرة لمجموعة جياد التي تمثل واحدة من كبريات الشركات الوطنية في المنطقة الأفريقية معتبرا الدورة رقم ٢٤ فرصة جيدة لمجموعة جياد لعكس التطورات التي شهدتها المجموعة خلال الفترة الماضية رغم الأزمة الاقتصادية وتداعيات الحصار المفروض على السودان.

وكان المدير العام لشركة يارا محمد عبد القيوم أحمد أكد استمرار شركته في تنظيم جناح السودان الدائم بمعرض أثيوبيا التجاري.

واشار إلى اللقاءات التي تمت مع العديد من الشركات الإفريقية التي أعلنت رغبتها في الاستفادة من خبرات شركة يارا في تنظيم المعارض، مما يتيح للشركة فرصة الانفتاح على دول القارة الإفريقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى