السودانتغطيات

حمدوك يتلقى اتصالات من حكومة الجنوب وقادة الحركات بعد حادث الإنفجار

جوبا: سودان برس
تلقي رئيس مجلس الوزراء د .عبدلله حمدوك اتصالا هاتفيا من رئيس جمهورية دولة جنوب السودان الفريق أول سلفاكير ميارديت مطمئناً علي صحته بعد الحادثة الإرهابية التي تعرض لها السيد رئيس مجلس الوزراء وأكد ميارديت وقوف بلاده صفا واحدا مع السودان في مواجهة الإرهاب و متمنياً للسيد رئيس مجلس الوزراء دوام الصحة العافية.

واتصل هاتفيا الدكتور رياك مشار النائب الأول لرئيس دولة جمهورية جنوب السودان على رئيس الوزراء عبدالله حمدوك اطمأن من خلاله على صحة رئيس مجلس الوزراء وأدان د. مشار التفجير الإرهابي ومحاولة الاغتيال الفاشلة متمنياً دوام الصحة والعافية لرئيس مجلس الوزراء والأمن والاستقرار للسودان.

واستقبل رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك اتصالاً هاتفياً من السيد تعبان دينق نائب رئيس دولة جمهورية جنوب السودان ليطمئن على صحة سيادته، وأدان دينق الحادثة معلناً تضامن دولة جنوب السودان مع السودان في مواجهة الأعمال الإرهابية.

وتلقى رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك اتصالاً هاتفياً من من القائد مالك عقار رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان- شمال للاطمئنان على صحة رئيس مجلس الوزراء بعد الحادثة الإرهابية التي تعرض لها موكب رئيس مجلس الوزراء مديناً تلك الأعمال الإرهابية راجياً ضرورة الإسراع بإحلال السلام في كافة ربوع السودان.

واتصل هاتفيا على رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك، ياسر عرمان نائب رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان- شمال ليطمئن على صحته بعد الحادث الإرهابي الآثم الذي تعرض له موكب سيادته، واستنكر عرمان الحادثة داعياً بالصحة والعافية الدائمة للرئيس ومتمنياً دوام التقدم والاستقرار للشعب السوداني.

واستقبل رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك اتصالاً هاتفيا من القائد عبد العزيز الحلو رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان- شمال اطمأن من خلاله على صحة السيد رئيس مجلس الوزراء عقب المحاولة الارهابية الإثمة التي تعرض لها موكب رئيس مجلس الوزراء . و استنكر الحلو الحادثة متمنياً دوام الصحة والعافية لرئيس مجلس الوزراء وللشعب السوداني التقدم والاستقرار.

وتلقى رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك اتصالاً هاتفياً من رئيس الجبهة الثورية السيد الهادي إدريس اطمأن من خلاله على صحة رئيس مجلس الوزراء بعد الهجوم الغاشم الذي استهدف موكبه، وشجب رئيس الجبهة الثورية الحادثة متمنياً لسيادته موفور الصحة والعافية وللشعب السوداني دوام التقدم والاستقرار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق