السودانتغطيات

الشرطة تتخذ حزمة من الاجراءات بمطار الخرطوم الدولي

الخرطوم: سودان برس
وجه الفريق أول شرطة حقوقي عادل محمد احمد بشاير مدير عام قوات الشرطة، بتسهيل المعاملات الهجرية المتمثلة في منح التأشيرة بالمطار استجابة للظرف الراهن المتعلق بالمغتربين العاملين بالمملكة العربية السعودية عقب المهلة الممنوحة لهم من قبل السلطات السعودية الشقيقة.

وتفقد بشاير مطار الخرطوم الدولي في زيارة مفاجئة برفقة اللواء عبد اللة ابو سن مدير الادارة العامة للجوازات والهجرة المكلف واستمع المدير العام لقوات الشرطة خلال الزيارة لشرح وافي عن اجراءات سير العمل والخدمات التي تقدم للمسافرين.

واتخذ مدير عام قوات الشرطة حزمة من الاجراءات والتدابير الإدارية للدفع بتطوير الخدمات الشرطية بصورة ميسرة من ضمنها توحيد الإدارات الشرطية والأجهزة الأمنية العاملة بالمطار في مكون.

ووجه تركيب بوابات إلكترونية بصالات المطار علي نفقة رئاسة الشرطة بغية تسهيل حركة المسافرين وتحقيق الضبط الإداري والإسهام في منع تهريب ثروات البلاد.

وأفاد المكتب الصحفي للشرطة أن جملة المعاملات الهجرية خلال يوم الزيارة بلغت (6650 ) معاملة وزيادة ساعات العمل للادارات الشرطية العاملة بالمطار ومواصلة العمل في أيام الخميس والجمعة والسبت علي مدار الساعة لتمكين شريحة المسافرين لأسباب مختلفة والمغتربين انحيازا من قوات الشرطة لمواطنيها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق