تغطيات

في أول زيارة للشمالية .. “حميدتي” يخطف الأضواء ويمتنع عن حديث السياسة

الكرد: سودان برس
في زيارة اجتماعية فوق العادة للولاية الشمالية خطف نائب رئيس مجلس السيادة الفريق اول محمد حمدان دقلو الاضواء حيث حظي باستقبال حاشد رغم ان الزيارة كانت لحضور عقد قران رجل الأعمال عيسى عبد المنعم عيسى بمنطقة الكرد بمحلية الدبة.

وشغلت زيارة دقلو الخاطفة الأوساط الاجتماعية ومجالس المدينة بالمنطقة سيما وأن نبأ حضوره سبق وصوله بساعات طوال حيث احتشد الأهالي بكثافة في استقباله ووداعه،
ولسان حال اهالي الشمالية يقول شكرا حميدتي وقد ارسل قافلة طبية من قوات الدعم السريع ابان تفشي وباء كورونا.

واستطاعت بما قامت به من عمليات تطهير واسعة ونظافة وقف زحف وباء كورونا وعندما تزايدت الحالات مرة اخرى بسبب تسرب البعض من السودانيين عبر الحدود مع مصر لم يتوانى الرجل في ارسال القافلة الطبية للقوات للمرة الثانية حيث كان لها كبير الاثر في محاربة الوباء.

استقبال حميدتي كان بمثابة رد جميل على صنيع قواته ووقوفهم الى جانب الاهالي دون كلل او ملل ورسالة بان الشمالية هي بلدك ونحن على استعداد لاستقبالك ثانية وثالثة وبشكل اكبر عندما تحضر الينا في مناسبة اخرى.

الأهالي كانوا يتوقون لسماع حديث السياسة والاوضاع في البلد من قبل ضيفهم الا ان حميدتي قال لهم “نحن ما جينا لدعم سريع أو سياسة جينا لمناسبة اجتماعية”.

وامتنع دقلو عن التحدث في السياسة بعد أن طالبه أعيان المنطقة بالتحدث واكتفى بالقول: (نحن ما جينا لدعم سريع أو سياسة جينا لمناسبة اجتماعية والماعرس يعرس والمعرس يدبل).

وتعد زيارة النائب الأولى من نوعها للولاية عقب التغيير الذي اطاح بنظام الانقاذ، حيث حرص على احتساء القهوة على شاطئ النيل بمنطقة الكرد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى