منوعات

“عيد بطعم الوطن” .. لمياء متوكل تجمع الكنداكات في البيت السوداني

امدرمان: سودان برس
قدمت الاعلامية لمياء متوكل عدد من البرامج والسهرات خلال ايام عيد الاضحى المبارك عبر اثير الاذاعة القومية هنا ام درمان اف ام 95 وعبر اذاعة البيت السوداني اف ام 100 وذلك تحت شعار (عيد بطعم الوطن).

واستضافت لمياء متوكل عبر فترة كنداكات فى هنا امدرمان جليلة كوكو المهتمة بقضايا السلام وميرفت حمد النيل عضو وفد التفاوض بالحرية والتغيير الناشطة في القضايا الانسانية وكان البرنامج من اخراج انعام عبد الله.

واحتفت لمياء بمجموعة موفز الخيرية ووقفت على فكرة التكوين وعبقرية العطاء من خلال استضافة خاصة باستديوهات البيت السوداني تناولت كيف استطاعت هذه المنصة ان تعيد اكتشاف قدراتها وتحول البحث عن الجمال شعارها المرفوع الى هم اكبر واحياء عبر مشاريع عدة.

ونجحت المنصة التي تضم مجموعة من الكنداكات في بذر الخير والعطاء بلا حدود عبر حلم بدا بجمع عشرة الف دولار لصد جائحة كورونا عبر تاهيل مركز العزل ام درمان الى ان تم دعم مستشفى امدرمان التعليمى بسعة 60 سرير و61 جهاز للتنفس وتاهيل عنبر الولادة في مستشفي نيرتتى بدارفور.

واستضاف البرنامج الذي جاء بعنوان (نون التكوين) دكتورة الاء حمدتو، احدى المؤسسات لمنصه موفز ورئيس منظمة موفز ودكتورة (الاء ابراهيم) احدى الفاعلات تحت لواء هذا القروب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى