الاخبار

برئاسة حمدوك ومدبولي .. جلسة مباحثات مشتركة بين السودان ومصر

الخرطوم: سودان برس
بدأت اليوم بمجلس الوزراء جلسة المباحثات المشتركة بين السودان ومصر حيث ترأس الجانب السوداني رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك بمشاركة وزراء شؤون مجلس الوزراء ،الخارجية، الثقافة والإعلام، المالية والتخطيط الاقتصادي ،الصناعة والتجارة الطاقة والتعدين ،الري والموارد المائية، البني التحتية والنقل ،الصحة.

وترأس الجانب المصري رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي وذلك بمشاركة كل من وزراء الكهرباء والطاقة المتجددة ،والموارد المائية، والصحة، والتجارة والصناعة وعدد من المسؤولين المصريين.

وتناولت المباحثات اوجه التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة.

هذا وستعقد لقاءات ثنائية بين وزراء البلدين اليوم بقاعة الصداقة بالخرطوم لمناقشة الموضوعات المشتركة توطئة لتوقيع اتفاقات تعاون ثنائي بين البلدين.

ووصل رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية د.مصطفى مدبولي الخرطوم صباح اليوم برفقة عدد من الوزراء في زيارة رسمية تستغرق يوماً واحداً تبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز أوجه التعاون في المجالات المختلفة.

وكان في استقباله بمطار الخرطوم الدولي رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك وعدد من السادة الوزراء والمسؤولين في الدولة وسفير جمهورية مصر العربية لدى السودان حسام عيسى، وقنصل مصر العام في السودان المستشار أحمد عدلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى