ولايات

الشرطة تنفذ يوما علاجيا بمعسكري دريج وعطاش للنازحين

وعدت وزارة الصحة بولاية جنوب دارفور بإقامة أيام علاجية بمحلية كاس بالتنسيق مع الشرطة بالولاية.

واقامت شرطة الولاية ممثلة فى إدارة شرطة المرور يوما علاجيا

مجانيا بمستشفى الشيخ موسى للنازحين بمعسكر دريج وعطاش واحياء نيالا شرق ضمن احتفالاتها بأسبوع المرور العربي رقم (46) تحت شعار التزامك بالنظام دليل وعيك.

وقال مدير شرطة المرور بولاية جنوب دارفور العقيد شرطة مزمل منوفلي لـ(سونا) يوم السبت بمستشفى الشيخ موسى إن اليوم العلاجي تم بالتنسيق مع وزارة الصحة بالولاية يشمل أكثر من (8) تخصصات طبية منها اختصاصي العيون ، الجراحة ، النساء والتوليد ، الاطفال والاسنان وسيقدم خدمة علاجية مجانية للنازحين بمعسكري دريج وعطاش للنازحين بالاضافة الى ستة احياء فى نيالا شرق.

ولفت منوفلي الى أن هذا البرنامج قصد به التواصل مع المجتمع وتوصيل رسالة التوعية بأسبوع المرور العربي مقدمأ شكره لوزارة الصحة والدواء الدوار على دعم ورعاية اليوم العلاجي .

من جهته اشار المدير العام لوزارة الصحة بالانابة صديق عبد الله عبد الرحمن  الى أن اليوم العلاجي سيقدم خدمات طبية تخصصية بجانب توفير الفحص والدواء مجانأ بما فيها خدمة الاشعة.

ووعد بإقامة ايام علاجية في مقبل الايام بمحلية كاس بالتنسيق مع الشرطة، وأشاد بالخدمات العلاجية المجانية التى تقدمها قوات الشرطة للمواطنين، وأكد انها لم تقتصر خدماتها فى الجوانب التامنية فقط بل امتدت الى العلاجية والدوائية بجانب اسعاف ونقل المرضى وحالات الولادة عبر عربات النجدة ليلا ونهارا كما اثنى على الشيخ موسى الحسين على تبنيه تشغيل المستشفى.

 

سودان برس+وكالات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق