الاخبارولايات

ليس من بينها الإستقالة .. “صالح عمار”: نعمل على حزمة حلول لأزمة كسلا

الخرطوم: سودان برس
أكد صالح عمار والي ولاية كسلا المعين، انه يعمل بالشراكة مع الحكومة في أعلى مستوياتها للوصول لحزمة حلول تضمن سيادة دولة القانون والمواطنة المتساوية للجميع وضمان مشاركة فاعلة لكل المجتمعات بولاية كسلا.

ودون عمار منشوراً على صفحته الرسمية بالفيسبوك علق فيه على زيارة الوفد الوزاري الإتحادي للولاية، ووجه للوفد الوزاري الذي زار الولاية، للوقوف على تطورات الأوضاع على ضوء الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة الأسبوع الماضي وسقط على إثرها شهداء وجرحى، وتعرضت محلات تجارية للحرق والنهب .. وسأل الله الرحمة والمغفرة للشهداء والتعازي لأسرهم).

وناشد صالح المواطنين بالتحلي باليقظة وعدم الإنجراف في استقطابات قبلية وعنصرية درءًا لفتنة يخطط لها أنصار النظام البائد بهدف وقف التحول الديمقراطي والحكم المدني، ومن أجل استمرار مصالح مرتبطة بمافيا الفساد والتهريب.

ودعا الجهات الأمنية والعدلية بإتخاذ الإجراءات اللازمة بمساءلة كل المتورطين في الأحداث وتقديمهم لمحاكمات عادلة تؤكد انتصار دولة القانون، مطالبا السلطات بالوقوف على مسافة واحدة في عملية تطبيق القانون، وأن تبتعد عن الاستقطاب القبلي.

وجدد ثقته في سماحة وتسامح أهل ولاية كسلا، والعمل على احترام تنوعنا وتحويله إلى عنصر قوة من خلال قبول بعضنا البعض واحترام الاختلاف).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى