تغطيات

التقى عمالقة الرياضة .. صالح عمار: “كسلا” ستكون ساحة للابداعات

الخرطوم: سودان برس
كشف والي كسلا صالح عمار عن لقاء جمعه بعمالقة كرة القدم والذين شكلوا وجدان للشعب السوداني لسنوات طويلة وكانوا ومازالوا من أسباب ترابط قطاعات واسعة من الجماهير.

والتقى صالح النجوم حامد بريمة وعبدالعظيم قلة (الكبير) والديبة وعمر النقي ومحسن سيد وياسر الحاج وجحا وخليل ونورالدين عنتر واحمد يكيني وبقية الكوكبة.

وقال انه تجاذب معهم أطراف حديث ذو شجون عن الذكريات التي كان جزء أصيل منها كمشجع، مضيفا أن دورهم لايقتصر الآن على متابعة الكرة وتطويرها بل يتعدى ذلك إلى رؤية عميقة لخدمة المجتمع في كل أنحاء السودان.

واكد عمار أن كسلا ستكون محط اهتمامهم في الفترة القادمة وقد وعدوا بزيارة الولاية في أقرب وقت وإقامة مباريات في كل حواضر الولاية وحملات للسلام واصحاح البئية وذلك بالشراكة مع نجوم الغناء والمسرح.

ونقل والي كسلا البشرى لأهل كسلا بإجرائه لقاءات واتصالات الأيام الماضية مع شخصيات دينية وفنية واجتماعية مؤثرة ستتحرك جميعها نحو كسلا لمساندة أهلها الذين طالما قدموا لهذا السودان جميل “التضحيات و الأفعال والقول” وهذه من لحظات رد الدين لأهلها.

وقال عمار انه سيعمل مع الجميع لترسيخ السلام والمحبة، مضيفا انه شوطا في ذلك، وأن الولاية سوف تتحول الى ساحة لعرض الابداعات في مجالات الفن والرياضة والتراث الثقافي والديني من كل انحاء السودان.

وأضاف: “نحن نخطط لتعود كسلا في ذاكرة كل السودانيين مدينة للجمال والسحر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى