تقنية

“واتساب” يقدم مزايا إضافية جديدة قريبا .. تعرف عليها

كشف موقع “وا بيتا إنفو” (WABetaInfo)، المختص في اختبار الإصدارات التجريبية لمختلف التطبيقات عن مزايا جديدة في انتظار مستخدمي تطبيق (واتساب) للمحادثة.

وذكر الموقع – حسبما نقلت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم الأربعاء – أن شركة (واتساب) بصدد إعداد ميزة جديدة تحت مسمى (Add WhatsApp Doodles).

ومن المقرر أن يدعم واتساب هذه الميزة الموجودة في طبعته للخاصة بالويب “لضمان أفضل تجربة خالية من الأخطاء بالنسبة لك” على حد وصف الموقع، نظرًا لأن هذه الميزة قيد التطوير، فهي غير متوفرة بعد في تحديث WhatsApp Web وDesktop.

وفي إصدار حديث، قام واتساب بتمكين دعم Dark Theme على “واتساب ويب” حيث يقوم مهندسوه بإصدار خيار لتغيير السمة تلقائيا من الضوء إلى الظلام (والعكس صحيح)، بناءً على تفضيلات النظام لديك. وينوي المهندسون في شركة واتساب دعم خاصية تحكم جديدة تتيح بتخزين أكبر للصور والفيديوهات التي تصلك يوميا من خلال الدردشة مع أصدقائك.

وبهذا لن تكون مجبرا على مسح الكثير منها للاستمرار في الاستمتاع بخصائص الدردشة المشهورة في هذا التطبيق.

ستتيح لك لوحة المعلومات الجديدة معرفة السعة التخزينية المستخدمة حاليا ومقدار السعة التخزينية المجانية، كما ستقوم أيضا بتحديد الملفات الكبيرة، ومعرفة مقدار السعة المستخدمة في كل دردشة.

كما أن التطبيق سيدعم بنظام بحث عن ملصقات مرفقة عبر كلمات مفتاحية تحيلك إلى بنك ملصقات هائل يجمع كثيرا من الأنواع.

وأشار موقع “وا بيتا إنفو” إلى أنه سيكون بالإمكان تلوين المحادثات حسب ذوق كل مستخدم، ولن يكون بذلك مجبرا على استخدام خلفية جامدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى