حوادث

الشرطة تسترد مسروقات بقيمة ثلاثة مليار جنيه في زمن قياسي

كوستي: سودان برس
إستردت إدارة المباحث الجنائية فرعية كوستي بولاية النيل الأبيض مسروقات بلاغ تقدر بأكثر من ثلاثة مليار جنية وكمية من الذهب المسروق من منطقة ابوحبيرة بمحلية القطينة وذلك أثر بلاغ تقدم به الشاكي بالقسم المختص

وتم تكليف فريق ميداني من المباحث لتعقب الجناة وبعد متابعة لصيقة ومعلومات دقيقة تمكن الفريق من القبض على عدد6 من المتهمين الذين نفذوا الجريمة وذلك بمنطقة ابوحبيرة

وقال اللواء حسب الرسول عثمان مدير شرطة ولاية النيل الأبيض في تصريحات للمكتب الصحفي للشرطة ان الضبطية تمت بمجهود كبير يحسب لإدارة المباحث المركزية وتمكنوا خلال وقت وجيز من ضبط المسروقات وتسديد البلاغ.

وأكد أن شرطة الولاية لن تالو جهدا في توفير كافة الإمكانيات و تقديم المعينات التي تساعد المباحث المركزية على حفظ الأمن استتبابه وملاحقة المجرمين في كافة البلاغات وانفاذ القانون بحزم.

دعا المواطنين الي تحريز ممتلكاتهم والمحافظة علي المقتنيات الثمينة بعيدا عن متناول الفضوليين والمجرمين بالإضافة الي اسناد شرطتهم بالمشاركة الفاعلة في مبادرات التوعية والتثقيف بمخاطر الجريمة واهمية التعاون مع قوات الشرطة بفاعلية ورفع الحس الأمني.

وآهاب بالابلاغ عن كل المظاهر السالبة من أجل مجتمع امن ومحصن ضد الجريمة وأكد مدير شرطة ولاية النيل الأبيض جاهزية قواته لمكافحة الجريمة وإشاعة الطمأنينة بربوع الولاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى