حوادثولايات

الشرطة تدشن حملات البرق الخاطف بولاية البحر الأحمر

بورتسودان: سودان برس
دشنت شرطة ولاية البحرالاحمر بمشاركة قوات الشعب المسلحة وقوات الدعم السريع إنطلاقة حملات إزالة الظواهر السالبة ورصد معتادي الإجرام والعصابات المتفلتة وتنظيم الأسواق فضلاً عن حملة المركبات غير المرخصة والتي تسير بدون لوحات بمدينة بورتسودان بحضور مدير شرطة الولاية والمدير التنفيذي بمحلية بورتسودان ولفيف من قيادات شرطة الولاية والأجهزة الأمنية.

وأكد مدير شرطة ولاية البحرالاحمر اللواء شرطة حقوقي طارق الأمين البدراوي لدى مخاطبته القوات المشاركة برئاسة شرطة محلية بورتسودان أن حملة البرق الخاطف تاتي لحفظ الامن والقبض على المجرمين وعدم السماح للمتفلتين المساس بحقوق المواطنين وترويعهم بمدينة بورتسودان ودك حصون الإجرام وبسط الأمن والطمأنينة بمختلف المحليات.

وأشار الى أن الشرطة تهدف لتقديم الخدمات الأمنية والجنائية للمواطن وهي في خدمة الشعب .

وأشار الى أن حملات البرق الخاطف الغرض منها بث الطمأنينة في نفوس المواطنين، مثمنا الجهد المبذول من كافة القوات النظامية خلال الفترة الماضية من تأمين الامتحانات وتأمين الولاية من كافة المهددات الأمنية.

وأكد ضرورة تضافر الجهود من القوات النظامية والمواطن حتى يتحقق الاستقرار والطمأنينة..

من جانبه أفاد العميد شرطة مبارك عبد الغفار مدير شرطة محلية بورتسودان في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، أن شرطة المحلية وضعت العديد من الخطط التفصيلية للمحلية لحسم كافة التفلتات والأنشطة غير القانونية والظواهر السالبة بالمحلة.

ودعا المواطنين بضرورة الإبلاغ عن الجرائم الدخيلة تحقيقاً لشعار الأمن مسئولية الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى