حوادث

جمارك المطار تضبط حبوب مخدرة وعملات أجنبية

قطعت إدارة جمارك مطار الخرطوم الطريق أمام محاولة تهريب عملات أجنبية لخارج البلاد، واوقفت راكباً على ذمة العملية أثناء مغادرته البلاد على متن إحدى الخطوط الجوية وفي معيته عملات أجنبية مختلفة، وفي ذات الصعيد تمكنت إدارة المطار من إحباط محاولة دخول حبوب ترامادول.
وأفاد العميد الفاتح حسن دهب مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم، طبقاً لتصريحاته لـ(المكتب الصحفي للشرطة) بأن إدارته تمكنت من إحباط عملية تهريب حبوب ترامادول (مؤثرات عقليه) كانت في طريقها إلى داخل البلاد.
وافصح دهب عن ضبطية عملات أجنبية عبارة عن (٢٧٨) ألف ريال سعودي (٢٢) ألف ريال قطري، و(٦٣٩٠) يورو ومبالغ أخرى كانت بحوزة راكب متجه إلى إحدى دول الخليج واستطاعت إدارته أحباط المحاولة، مؤكداً أن منسوبي إدارة جمارك مطار الخرطوم بالمرصاد لكافة الحالات التهربيبة وارد وصادر، لحماية الاقتصاد والحفاظ على صحة وأمن المواطن السوداني من كافة المهددات الأمنية والاجتماعية.
من جانبه أضاف العميد هشام محمد الحسن مدير فرع الصالات والتارمك أن الضبطيات تمت من خلال العمل الروتيني لمنسوبي جمارك الصالات وعمليات المراقبة الدقيقة لحركة الركاب لضبط كافة حالات التهريب.
مشيداً بوردية الكرار وضبطياتها المتلاحقة مما يدل على يقظتهم العالية والتفاني في العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى