حوادث

لجان مقاومة الجريف تمهل الحكومة ٢٤ ساعة وإلا…

أمهلت لجان مقاومة الجريف شرق حكومة ولاية الخرطوم مهلة ٢٤ ساعة لإقالة مدير شرطة شرق النيل والكشف عن الجناة في قضية مقتل شهيد الغدر والخسة كما أسماه البيان.

كما حذرت الحكومة من محاولة فض الإعتصام مهددة بأن عواقب ذلك ستكون وخيمة.

جاء ذلك في بيان إطلع عليه دليل السودان الاخباري ونورد نصه لكم:

لجان مقاومة الجريف شرق
بيان مهم

لو نلاقي الموت
سِنة سِنة
كل قطرة دم
تبقي حِنة

مواطني الجريف شرق :
رِفاقُنا في لجان المقاومة في كل ربوع العاصمة :

لا بد أنكم تابعتم اليوم المحاولات المتكررة لفض إعتصامنا الباسل، إذ كانت القوات الأمنية تهاجم الثوار مراراً و تكراراً منذ صباح الأمس و حتى مساءه ، وقد خاض الثوار معارك باسلة و إنتصروا فيها “فالثورة لا تهزم”.
و ها هم الآن يحرسون متاريسهم وفاءً لرفيقهم شهيد الخِسّة و الغدر و الخيانة، يحرسون مع متاريسهم أحلامهم بغد أجمل حيث لا يُقتل الشباب ظلماً يحلمون بالحرية و السلام و العدالة .
إلى حكومة الثورة :
لو كانت الهجمات الأمنية هي الحل لكان البشير موجوداً فوق رؤوسنا ،لكنهُ اليوم مُذَلٌّ و مُهان في “سجن كوبر” ،تعلّموا من التاريخ لأنه لن يهديكم الدرس مرتين.
قواتكم التي تصدى لها الثوار اليوم تمت هزيمتها ليس لأننا أكثر عدداً أو عتاداً بل لأنّ الثورة علمتنا أن أعتى الأجهزة الأمنية تقف عاجزةً امام صخرة ثائر وضِعت بعاطفة صادقة و حلم جميل بغد أجمل، كما و نحذركم من تكرار هجوم الشرطة على الثوار و نقول لكم : “الترس دا ما بتشال الترس وراهو ثوار”
عليه نمهل والي ولاية الخرطوم 48 ساعة لتنفيذ الآتي :
1- إقالة مدير شرطة شرق النيل في فترة زمنية أقصاها 24 ساعة.
2- الكشف عن القوى التي أطلقت الرصاص على الشهيد و المصابين و قائد القوى و وكيل النيابة المرافق للقوى و الجنود حاملي السلاح الناري.
3- إعلان تنفيذ المطالب أعلاه عبر بيان رسمي لوالي الخرطوم في مدي زمني لا يتعدي 48 ساعة،هذا أو تصعيد من حيث لا تحتسبون.

إلى لجان المقاومة في الخرطوم و الولايات :

نُعلن نحن لجان مقاومة الجريف شرق يوم الغد جمعة الشهيد، وأن الإعتصام مفتوح في كبري الجريف شرق حتى تنفيذ مطالبنا، و ندعو لجان المقاومة للحضور لمساندة رفاقهم غداً منذ الصباح و إقامة صلاة الجمعة داخل ميدان الإعتصام.
#إعتصام_كبرى_الجريف_شرق
#جمعة_الشهيد
#الكشف_عن_المتورطين
#إقالة_مدير_شرطة_شرق_النيل
#لجان_مقاومة_الجريف_شرق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق