ولايات

الصحة بالجزيرة تعلن انطلاقة الحملة القومية لشلل الأطفال السبت القادم

مدني :  سهير عبد الحفيظ

أعلنت وزارة الصحة ولاية الجزيرة تدشين الحملة القومية (الاستجابة لوباء شلل الأطفال) في الفترة من السبت الموافق 28نوفمبرالجاري وحتى الأول من شهر ديسمبر القادم برعايةدكتور عبد الله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة واشراف دكتور المصطفي محمد شيخ إدريس مدير عام الوزراة ودعم من منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف وعدد من المنظمات الطوعية وتستهدف الحملة( 1048.260) طفل من عمر يوم حتى خمس أعوام بمشاركة (4000) من المدربين والمتطوعين والمشرفين من الجنسين…
دكتور احمد المصطفي أكد اكتمال كافة الترتيبات لانطلاقة الحملة موضحا اهتمام الدولةبشريحة الأطفال وحرصها على تقديم الخدمات الصحية اللازمة داعيا كافة شرائح المجتمع والشركاء الداعمين للنجاح هذة الحملة وكافة الحملات الخاصة بمكافحة الأوبئةداعيا إلى أهمية مراعاة اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا اثنأء الحملة..
و أوضح كامل الفاضل الجاك مدير إدارة التحصين بالوزارة أن الاستعدادات تجري علي قدم وساق لتنفيذ الحملة وإكتمال كافة معينات العمل مثمنا دور المنظمات العالمية والطوعية واللجنة العليا ولجان المقاومة في تنفيذ برامج التحصين وكافة البرامج الصحية بالوزارة..
فيما أبانت أ. لطيفة مدير إدارة تعزيز الصحة اكتمال الترتيبات للمشاركة في الحملة بحضور ممثلي المنظمات واتباع كافة الوسائل الخاصة بتعزيز الصحة والإسهام في مكافحة الاوبئة بالولاية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى