اقتصاد

بنك فيصل الإسلامي يتجه نحو الاندماج في التعاملات الدولية

تحصل على رخصة ماستر كارد

في إطار الاستفادة من رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للارهاب ،بما يتيح للاقتصاد السوداني والمؤسسات الاقتصادية والمصرفية الوطنية تعاملات مع الاقتصاد العالمي ،يواصل بنك فيصل الإسلامي جهوده في التطوير للحصول على الاستفادة القصوى من هذه النجاحات.
في هذا الخصوص ،حصل بنك فيصل الإسلامي على رخصة إصدار بطاقات ماستر كارد العالمية ،والتي تصدر بالتعاون مع مؤسسات اقتصادية عالمية مختلفة ،وتعتبر واحدة من ثلاث علامات تجارية رئيسية للبطاقات المعتمدة حول العالم ،ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية ،وتتعامل مع نحو 33 مليون متجر حول العالم .
ووصف الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك فيصل الاسلامي السيد معاوية احمد الامين هذه الخطوة بالنقلة النوعية في الخدمات التي يتيحها البنك لعملائه داخليا وخارجيا.
وقال في تصريحات صحفية ،أن بطاقات ماستر كارد تتيح لحاملها خيارات سداد مرنة ،و ميزة الدفع بكل سهولة من خلال كافة قنوات الدفع الالكتروني.
وأكد الرئيس التنفيذي على الفوائد التي يجنيها الاقتصاد الوطني من خلال تعاملات البنوك المحلية مع المؤسسات الاقتصادية العالمية ،خاصة في التحويلات وجذب مدخرات السودانيين العاملين بالخارج ،وما يمكن أن توفره هذه التعاملات بالنسبة للنقد الأجنبي للبلاد .مشيرا إلى أهمية الدفع الإلكتروني عبر نقاط البيع والتسوق الإلكتروني خارج السودان .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى