ولايات

والي وسط دارفور يعلن الشوري والمناصحة منهجا لحكمه

أكد والي وسط دارفور محمد احمد جاد السيد ضرورة التعاون بين حكومته وممثلي الشعب بالمجالس القوميه،وأعلن إنتهاج مبدأ الشوري والمناصحه من اجل خدمة المواطن والارتقاء بالخدمات بالولاية.

وأوضح جاد السيد خلال لقاء جمعه مع الكتلة البرلمانية لنواب وسط دارفور بالبرلمان ومجلس الولايات ان الفترة القادمة ستشهد تعاون كبير بين أجهزة الولاية التنفيذيه والتشريعية والسياسيه. وأشار جادالسيد إلي ان هناك قضايا جوهرية ممثلة في تحقيق الامن والاستقرار والعودة التطوعيه وزيادة الإنتاج والانتاجية وقيام مشروعات استراتيجية ذات أثر اقتصادي واجتماعي علي المواطنين.

من جهتة اكد رئيس الكتله البرلمانيه لنواب وسط دارفور التجاني مصطفي ادم استعدادهم للتعاون مع الجهاز التتفيذي لخدمة مواطني الولاية،وجدد التزام الكتله بالعمل علي تحقيق وحدة المجتمع وتعزيز السلام الاجتماعي ودعم برامج العودة الطوعية فضلا عن وقوفهم مع الوالي لتنمية وتطوير الولاية.

الي ذلك أعلن عدد من النواب عن وقوفهم ودعمهم للمشروعات الخدمية والتنموية بالولاية،وأبدوا تفاؤلهم بالقيادة الجديده للولاية آملين في تحقيق مزيد من المشروعات التنموية والخدمه في المياه والصحه والتعليم والطرق ومطار  زالنجي.

سودان برس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق