السودان

الغاء كافة الإفطارات المركزية لاتحادات الطلاب

أعلن الاتحاد العام للطلاب السودانيين عن إطلاق عدد من المشروعات والمبادرات خلال شهر رمضان المعظم لتعزيز التكافل والتعاون في القضايا الاجتماعية بين شرائح المجتمع.

وأعلن رئيس الاتحاد م. عمار علاء الدين عن إلغاء كافة الإفطارات المركزية لاتحادات الطلاب وتوجيهها إلى شريحة الطلاب بالمجمعات السكنية والمحليات.

وأوضح علاء الدين في تصريح صحافي يوم السبت  أن برامج ومشروعات رمضان تتمثل في مشروع زاد الخير والذي نهدف من خلاله الاهتمام بقضايا الطلاب والمجتمع وتعزيز قيم التراحم والتكافل، تلمساً لحاجات الأسر والطلاب والطالبات وتواصلاً للعمل الخيري، وأشار إلى أن مشروع زاد الخير يحتوي على مكونات غذائية عبر حقيبة الصائم والتي تستهدف الطلاب والأسر المتعففة.

وأضاف علاءالدين أن الاتحاد له جملة من المشاريع الخدمية خلال شهر رمضان المعظم في إفطارات المارة وإفطارات المجمعات السكنية بكل ولايات السودان، إضافة إلى برامج تزكية النفس والهجرة إلى الخلاوى لتحفيظ القرآن الكريم وعلومه ، وترحيل الطلاب إلى أسرهم لقضاء عطلة شهر رمضان لتخفيف العبء المعيشي عن الأسر ، فضلا عن عدد من القوافل الطبية والدعوية والأنشطة الثقافية والرياضية.

 

سودان برس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق