السودان

وزير الداخلية يدعو الشعب لتضافر الجهود لتجاوز التحديات

أدى القسم أمام رئيس الجمهورية المشير عمر البشير ببيت الضيافة، يوم الإثنين، كل من إبراهيم محمود حامد وزيراً للداخلية، والدكتور محمد أحمد سالم وزيراً للعدل، والدكتور أبوالبشر عبدالرحمن وزيراً للشباب والرياضة، وطارق شلبي وزيراً للدولة بوزارة المالية.

وحضر مراسم أداء القسم النائب الأول لرئيس الجمهورية، بكري حسن صالح، رئيس الوزراء، ورئيس القضاء البروفيسور حيدر أحمد دفع الله، ووزير رئاسة الجمهورية الدكتور فضل عبدالله فضل.

وأكد الوزراء في تصريحات صحفية، أنهم سيعملون وفق منظومة متكاملة لتنمية السودان، وتحقيق الوفاق الوطني وتطلعات الشعب السوداني .

وأكد وزير الداخلية م. إبراهيم محمود حامد، التزامه بالعمل على تحقيق الأمن والاستقرار،ودعا الشعب لتضافر الجهود لتجاوز الاستهداف الذي يتعرض له السودان،وأشاد بصمود الشعب السوداني إبان الحصار الاقتصادي، وأكد عزم الحكومة على تجاوز التحديات.

من جانبه تعهد وزير الدولة بالمالية طارق شلبي، بالعمل على تجاوز الأزمة الاقتصادية لتحقيق طفرة تنموية حقيقية في البلاد، والاستمرار في برامج الإصلاح الاقتصادي.

من جهته، أكد وزير العدل د. محمد أحمد سالم، سعيه لترقية الأداء القانوني للدولة، وتحسين أوضاع حقوق الإنسان في السودان، وتنظيم مهنة القانون، وتقديم خدمات قانونية لكافة أفراد الشعب السوداني، ولفت إلى أن العدل قيمة إنسانية ودينية.

بدوره، قال وزير الشباب والرياضة الدكتور أبوالبشر عبدالرحمن، إنه سيعمل وفق منظومة استراتيجية مع كل الوزارات لتحقيق تطلعات الشعب.

 

سودان برس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق