ولايات

احباط تهريب سلع من كسلا لدولة مجاورة

احبطت قوة من شرطة مكافحة التهريب بولاية كسلا تهريب كمية كبيرة من السلع الاستهلاكية والمواد الغذائية كانت في طريقها لإحدى دول الجوار.

وإثر معلومة تحركة قوة من مكافحة التهريب إلى منطقة حدودية مع دول الجوار تم على إثرها ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية في طريقها إلى إحدى دول الجوار

وتوعد والي كسلا بالإنابة العميد الركن معاش عاطف عبد الله عواض بملاحقة من أسماهم بضعاف النفوس والمتاجرين بقوت المواطن وضربهم بيد قوية عبر لجنة أمن الولاية ومحاكمتهم وفق القانون.

وأشاد الوالي بالإنابة بالأدوار التي ظلت تقوم بها لجنة أمن الولاية والشرطة خاصة مكافحة التهريب في منع السلع الاستهلاكية المدعومة من قبل الدولة للوصول إلى غير مستحقيها.

ودعا إلى بذل مزيد من الجهد وتنفيذ الضبطيات والبحث عن المتاجرين بقوت المواطن.

من جانبه أشار مدير شرطة الولاية اللواء شرطة دكتور يحيى الهادي سليمان، أن هذه الجريمة تعتبر مكتملة العناصر من مادية ومعنوية وإن الإنجاز المحقق يضاف إلى شرطة مكافحة التهريب تبعا لإنجازاتها السابقة.

وأضاف أن كل البضائع التي تم ضبطها كانت على مقربة من (الديدبان الاريتري) مما يؤكد أنها كانت معدة للتهريب وأكد أن الشرطة ستكون اليد الأمينة والعين الساهرة حتى تنعم الحدود بالأمن والاستقرار.

وأكد أن الشرطة ستظل السد المنيع ضد عمليات التهريب وتخريب الاقتصاد، مشيرا إلى ضرورة توفير الإمكانيات بصورة أكبر حتى تكون هنالك عمليات كبيرة وتغطية أكبر لعدد من المواقع التي تخرج بها البضائع.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق