رياضة

والي الشمالية يوجه باتاحة مشاهدة (كأس العالم) مجانآ للمواطنين

وجه والي الولاية الشمالية ياسر يوسف المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية بتوفير أندية مشاهدة مجانية من أجل أن تتمكن جماهير الولاية من مشاهدة كأس العالم بكل المواقع والمناطق علي حساب حكومة الولاية .
وجدد ياسر يوسف إبراهيم دعم ورعاية حكومته للعمل الشبابي والرياضي بالولاية جاء ذلك من خلال الزيارة التي قام بها برفقة عدد من أعضاء الحكومة لنادي الأهلي مروي ممثل الولاية في منافسات الدوري الممتاز، مؤكدا تبني الحكومة للفريق في مشواره في دوري النخبة وحتي يمثل الفريق في المنافسات الافريقية. وقال الوالي ان اهتمام حكومة الولاية بالرياضة نابع من الدور الكبير الذي ظلت تلعبه في العمل الاقتصادي والتنموي والسياحي وتغير المجتمع مضيفا ان الرياضيين سيكون لهم دور كبير في تحقيق الشعار الذي رفعته حكومته ولاية جاذبة لكل الناس .
من جانبه اشاد معتمد محلية مروي العميد مبارك محمد شمت بدعم ووقفه حكومة الولاية الشمالية مع مسيرة نادي أهلي مروي حتي اصبح من فرق المقدمة في الدوري الممتاز، مشيرآ الي ان الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الدعم والرعاية لهذا الفريق . وفي السياق استعرض الأستاذ زاهر السر رئيس نادي اهلي مروي مسيرة النادي، مؤكدا انه يحتل الان المركز الخامس ضمن منظومة الدوري الممتاز مشيرا الي ان النادي يستعد الان لمرحلة التسجيلات التكميلية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق