ولايات

والي النيل الابيض يتعهد بتكملة مشروعات التنمية

تعهد رئيس المؤتمر الوطني والي ولاية النيل الأبيض د. ابو القاسم الأمين بركة باكمال المشروعات التنموية والخدمية بالولاية، وقال إن اولويات حكومته الاهتمام بمعاش الناس وزيادة الانتاج والانتاجية.

وحيا بركة خلال مخاطبته مواطني منطقة ابوشاتين بوحدة الكوة الادارية بمحلية القطينة علي شرف الافطار السنوي الذي نظمته شعبة الاساس بالمؤتمر الوطني بالمنطقه أحزاب الوفاق الوطني لدورها الرائد في تحمل المسؤولية مع حزب المؤتمر الوطنى لإدارة شؤون البلاد رغم الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها السودان.

ووعد بركة بتكملة محطة المياه بالمنطقة وتوفير احتياجاتها اللازمة بجانب تكملة طريق ابوشاتين مع الطريق القومي الخرطوم- ربك.

من جهته ابان نائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية  د. صديق عبدالقادر المرير أن اللقاء يأتي ضمن لقاءات الحزب بعضويته على مستوى شعب الاساس للحزب في استعدادا لانتخابات 2020م لإختيار المشير عمر البشير لدوره رئاسية جديدة.

بدوره قال رئيس المؤتمر الوطني بمحلية القطينة السماني دفع الله ان شعبة الأساس بابوشاتين من الوحدات التنظيمية المتقدمة من حيث المناشط وإدخال العضوية.

وأشار دفع الله للخطوات التي اتخذتها محليته في الاهتمام بمعاش الناس وتوفير خدمات المياه والكهرباء ومتابعة متطلبات انجاح الموسم الزراعي بالمحلية.

 

سودان برس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق