ولايات

النيل الابيض تدعم الاندية للمشاركة في البطولات الافريقية

أعلن والي ولاية النيل الابيض د.أبوالقاسم بركة عن دعمه للنشاط الرياضي في الولاية، وقال سوف ندعم الأندية الرياضية في بحر ابيض حتي تصل إلي الدورة الممتاز والبطولات الأفريقية والعربية.

وحيا بركة خلال مخاطبته إفطار نادي الرابطة كوستي يوم السبت أهل الرياضه وكل أندية الرياضه بولاية النيل الأبيض ومحلية كوستي  خصوصا،وأكد أن مدينة كوستي من المدن التاريخية في الولاية ،وقال أن كسب أهل الرياضة هو كسب رجال وكسب قيم لأن أهل الرياضه عن طريقهم نحقق الترابط الإجتماعي.

وتعهد بركة بالعمل علي تطوير العمل الرياضي في بحر ابيض،وتحقيق عمل رياضي متقدم.

من جهته أكد رئيس المجلس التشريعي بالولاية  إسماعيل نواي السيد إن العمل الرياضي في بحر ابيض يشهد تقدم في المجالات المختلفة، وقال إن مدينة كوستي أصبحت تستضيف أندية الهلال والمريخ العاصمي، وأوضح انهم سوف يعملون مع اهل الرياضه في الولاية في صفا واحد من أجل تطوير العمل الرياضي.

بدوره أعلن معتمد محلية كوستي الجزولي هاشم الجزولي عن دعم الرياضة في المحلية،وأوضح أن العمل الرياضي في كوستي سيشهد حراك كبير خلال فترة عيد الفطر المبارك.

وأكد الجزولي أن محلية كوستي يوجد بها نموذج مميز من العمل الرياضي ،وأشار للتفاعل الكبير من أهل الرياضة مع القضايا العامه بمحلية كوستي.

بدوره أكد الوزير بالمجلس الأعلى لشباب والرياضة بالولاية  يحي حامد الوقوف مع اهل الرياضه،وإلتزم بتنفيذ موجهات والي الولاية في دعم الناشئين حتي تحقق نهضة رياضية بالولاية،وتعهد بالوقوف مع جميع الاندية من اجل تحقيق عمل رياضي مميز بالنيل الابيض.

 

سودان برس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق