منوعات

الوطني يضع ضوابط لمشاركة قياداته في مجموعات (التواصل الاجتماعي)

أعلن أمين امانة الاعلام الرقمي بالمؤتمر الوطني د. حبيب الله ابراهيم المحفوظ عن وضع الحزب سياسات واستراتيجيات جديدة للاعلام الرقمي بجانب وضعه لضوابط مشاركة قياداته في الحزب والجهاز التنفيذي في القروبات المغلقة والمفتوحة لوسائط التواصل الاجتماعي.

ودعا المحفوظ في تصريحات صحفية عقب اجتماع المكتب التنفيذي للأمانة الاثنين، بالخرطوم جميع الناشطيين في وسائط التواصل الاجتماعي ورواد المواقع الإلكترونية الي أهمية إعلاء قيم الوطن والوطنية وعدم التقليل من شأنه والمساس بكرامته أو السخرية منه ومن انسانه النبيل بسبب المواقف السياسية واختلاف الاراء.

وأشار لأهمية، والاتفاق حولهما كثوابت وطنية يجب ان تحفظ وتصان في كل منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب المحفوظ عضوية المؤتمر الوطني المنتشرة في كل مكان الى مواكبة التطور التقني في عمليات الاتصال الجماهيري وان تشكل حضوراً كبير في الوسائط المختلفة لإمتلاك زمام المبادرة والإستفادة من الاعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي في بث الأمل في نفوس السودانيين واستنفار جهودهم نحو الانتاج والانتاجية.

وأكد ان امانته ستدعم عملية الوفاق والحوار الوطني التي انتظمت السودان وتعكس بشكل دقيق ما يتم من خطوات في انفاذ مخرجات الحوار الوطني كأحد اهم واكبر الانجازات السياسية التي تحققت في السودان.

وشكر المحفوظ مكتبه التنفيذي الجديد على قبولهم التكليف ودعاهم الى تكثيف جهودهم للقيام بما أوكل اليهم من مهام كبيرة في ظل هذه المرحلة المهمة من تاريخ السودان والحزب.

 

سودان برس

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق