الاخبار

ضبط (33) من معتادي سرقات السيارات بالخرطوم

تمكنت دائرة المباحث ممثلة في فرعية أم درمان من القبض على (33) من معتادي الإجرام تخصصوا في سرقة أجزاء السيارات بولاية الخرطوم.

وأوضح رئيس فرعية مباحث أم درمان المقدم شرطة مصطفى مكاوي في تصريح صحفي نقلته وكالة السودان للأنباء السبت أنه بناء على معلومات وردت من مصادر أن هنالك عصابة تقوم بسرقة مرايات العربات وبيعها في الأسواق، وأضاف بالرصد والمتابعة تم تأكيد المعلومة و تحديد أماكن وجودهم بالسوق الشعبي أم درمان و بموجب كمين محكم تم القبض على  (33) معتاد إجرام سرقة مرايات، وأشار لضبط (5) جولات مرايات مختلفة بحوزتهم، وتابع بالتحري معهم أقروا بأنهم يقومون ببيعها لمعتاد الاستلام المدعو (ب) الذي تم القبض عليه وضبط بحوزته (60) مراية عربة مختلفة و (50) فانوسا و (10) عجل حديد و (8) مسجلات عربات مختلفة  و كمية من الصدامات و الخطرات وزينة العربات.

من جهته ناشد مدير دائرة المباحث بالإنابة العميد شرطة حقوقي هشام بشير أبوشامة أصحاب العربات المسروقة منهم مرايات و أجزاء المركبات المختلفة الحضور للفرعية للتعرف على المضبوطات، وأكد تقديم المتهمين للمحاكمة عقب اكتمال الإجراءات القانونية .

بدوره أشار مدير شرطة الولاية بالإنابة اللواء شرطة حقوقي سر الختم عثمان نصر  لجهود دائرة المباحث في كشف الجرائم وتعقب المجرمين بسطاً للأمن والطمأنينة بالولاية.

 

سودان برس+وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق