منوعات

نجوم الفن في زيارة للخدمة الوطنية.. (للوطن حق علينا) !!

زارت مجموعة من نجوم الفن الغنائي، المسرحي والشعري، المنسقية العامة للخدمة الوطنية، حيث ضم الوفد الأستاذ عاصم البنا، حسين الصادق، محمد بورتسودان، محمد الريان، فزكس، عماد الصبابي، راشد، داليا إلياس، منى كرار من (إدارة البرامج بقناة النيل الأزرق) والكوميديان فخرالدين خالد المدير الفني لفرقة تيراب الكوميديا.
ورحب الأستاذ يوسف عبد الواحد إبراهيم منسق الإعلام بالزيارة الطيبة والتي تأتي في ظل الوقوف على تجربة الخدمة الوطنية الثرة ومشروعاتها الأنموذج. وقال يوسف، أن من دواعي هذه الزيارة أن هؤلاء النجوم أصحاب رسالة كبيرة وهادفة، ولهم جمهورهم العريض من الشباب وهم خاصة المجتمع وطلائعه، المستهدف أيضا بأداء الواجب الوطني.
وأكد الفنان حسين الصادق على سعادته بالمجيء للخدمة الوطنية، ذاكرا أنه من مجنديها(عزة السودان الثامنة) وقد تدرب بمعسكر الدفاع الجوي-بوادي سيدنا، موضحا أن ماشاهده في الداتا سنتر يمثل طفرة تكنولوجية غير مسبوقة، وأشاد حسين بخدمة كرت السفر الإلكتروني عبر الهواتف الذكية، مبديآ إستعداده لزيارة ولايات السودان لدعم حملة محو الأمية الشاملة.
من جانبه حيا الفنان عاصم البنا، المجهودات المبذولة، سيما في المشروعات القومية والإقتصادية، وقال أجمل ربع ساعة في هذه الزيارة ماشاهدناه عن محو الأمية . وأضاف البنا أنه جاهز لرفع أول معول (طورية) للمساهمة في الإنتاج والإنتاجية ودعم الإقتصاد القومي.
وناشد المدير الفني لتيراب الكوميديا كل مؤسسات الدولة أن تحذو حذو المنسقية، وأن تكون قريبة ولصيقة بالفنانين، وقال (أهل الفن معاكم) وزاد (للوطن حق علينا) ولابد رده عبر رسالة فنية إجتماعية وطنية هادفة تعزز قيم الولاء،. وأضاف فخري أن حب الوطن يحتاج إلي تقديم خدمات وتسهيلات في المعاملات والإجراءات، فضلا عن محاربة الضغوط المعيشية اليومية، مبينا أن الخدمة الوطنية أصلحت ما أفسده الدهر.
وقدم ميسر عبد الحليم منسق وحدة الإعلام الإلكتروني شرحا وافيا للوفد الفني عن المواقع الإلكترونية للخدمة الوطنية وعدد زوارها، وذكر أن لها ثلاثة جوانب رئيسية وهي أنها جهة إعلامية تعكس نشاط المؤسسة، وتعريف بالإجراءات وتواصل مع الجمهور.
وعبرت د.أميرة عبدالقادر بادي منسق الإسناد والتوجيه، عن رضاها التام بلقاء هؤلاء النجوم، وقالت أنهم أقرب للمجتمع من الخدمة الوطنية، مطالبة الوفد بتقديم رسالة وطنية بدون قيود قبلية او جهوية أو سياسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق