مدير شرطة ولاية جنوب دارفور يزور قيادة الدعم السريع بنيالا

24

 

زار مدير شرطة ولاية جنوب دارفور الجديد اللواء شرطة محمد احمد قيادة قوات الدعم السريع قطاع جنوب دارفور، وكان في استقباله اللواء ركن عصام الدين صالح فضيل قائد قوات الدعم السريع قطاعات دارفور، واللواء بشير ادم عيسي قائد قوات الدعم السريع بجنوب دارفور .
وقال اللواء شرطة محمد احمد إن الزيارة تأتي في إطار التعرف على الأوضاع الأمنية بالولاية والتطورات داخل المدن وخارجها وذلك وفقاً لجهود قوات الدعم السريع في حفظ الأمن والمصالحات القبلية ومساهماتها الإنسانية .
وأعرب مدير شرطة ولاية جنوب دارفور عن شكره لقوات الدعم السريع لتعاونها مع قوات الشرطة .
من جانبه قدم اللواء بشير ادم عيسي قائد قوات الدعم السريع قطاع جنوب دارفور ، تنويراً حول مسار الأوضاع الأمنية وسبل التعاون بين القوات المشتركة لتنفيذ المهام الموكلة لها .
وأوضح اللواء بشير ادم عيسى أنّ القوات الأمنية المشتركة بذلت مجهودات كبيرة ساهمت بدورها في بسط الأمن والاستقرار بالولاية .
إلى ذلك، أكد اللواء ركن عصام الدين صالح فضيل قائد قوات الدعم السريع قطاعات دارفور أنّ الأوضاع بالولاية تحتاج لمجهودات أمنية متواصلة و فتح مزيد من أقسام الشرطة على مستوى المناطق والقرى للنظر في البلاغات الصادرة من المواطنين .
ويرى المحلل السياسي والخبير في فض النزاعات الدكتور عبدالله عبدالكريم بانّ ما قامت به قوات الدعم السريع خلال الاشهر الماضية لهو عمل كبير وجبار ومشهود من خلال الاستقرار الامني في كل محليات ولاية جنوب دارفور .
ويشير دكتور عبدالله بانّ التوجيهات التي ظل يقدمها القائد الاعلى لقوات الدعم السريع نائب رئيس المجلس السيادي الفريق اول محمد حمدان دقلو جاءت نتائجها إيجابية وحققت الاستقرار الامني في كل محليات ولاية جنوب دارفور البالغة (21) محلية بوحداتها الادارية .

Comments are closed.