ولاياتتغطيات

الدعم السريع يوزع أكثر من 20 ألف كراس بولاية الخرطوم

 

في مبادرة تعتبر فريدة من نوعها ؛ واصلت مؤسسة الدعم السريع في مشروع اسناد التعليم بتوزيعها عدد 20 ألف كراس بمدارس محليات أمبدة دار السلام والمربعات ، وتأتي الخطوة في اطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسة ، وأكد مشرف المبادرة أن الهدف منها اسناد التعليم والمساهمة مع مستقبل السودان في التحصيل الاكاديمي وتخفيف العبء على الاسر خاصة الشرائح الضعيفة .
وامتدح عدداً من القيادات في الحقل التعليمي ومدراء المدارس بالمحليات المبادرة وأشادوا بالمجهودات التي تقوم بها قوات الدعم السريع تجاه العملية التعليمية ، وأكدوا أن الأدوات المدرسية التي قدمت لامست احتياجات الطلاب ، فضلا عن توزيعها في وقت مناسب خاصة وأن المواطن يمر بظروف وضغوط اقتصادية كبيرة ؛ خاصة الشرائح الضعيفة .
من جانب آخر فقد أشاد أولياء امور التلاميذ والطلاب بالخطوة وقالوا أنها ساهمت بشكل كبير في التخفيف عنهم ، وأشاروا إلى أنّ الأدوار التي تقوم بها قوات الدعم السريع في المساعدات تنبع من القيم الإنسانية في التكافل الاجتماعي .
الي ذلك يشير الخبراء بأنّ هذه المبادرة وجدت استحساناً منقطع النظير من المواطنين اولياء امور الطلاب وادارة التعليم بولاية الخرطوم .
ويشير الخبراء بان كل ذاك سيسهم في استقرار التعليم ويهيئ البيئة المدرسية .
ويقول القائمين على امر المبادرة بانّ هذه المبادرة ستستمر باستهداف اكبر عدد من المؤسسات التعليمية والتلاميذ بمختلف المحليات بولاية الخرطوم ؛ حتى تستقر البيئة المدرسية وتساهم هذه الحملة المدارس الطرفية في ولاية الخرطوم لمساعدة الاسر الفقيرة واصحاب الدخول المحدودة المتعففين أؤلئك النفر الكريم (الذين لا يسألون الناس إلحافا)

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى