تغطياتولايات

مجموعة معاوية البرير تقدم مساعدات للمتضررين من طلاب الشهادة بنهر النيل

الدامر: سودان برس
سيرت مجموعة معاوية البرير قافلة مساعدات لطلاب الشهادة للمناطق المتأثرة بالسيول والفيضان بكل من (الجابراب والحرة) في محلية الأمر بولاية نهر النيل.

وإشاد الأستاذ عبد العزيز النصيري مدير عام التربية والتعليم بولاية نهر النيل بالدعم الذي ظل يقدمه معاوية البرير للولاية علي وجه الخصوص وللبلاد عامة في الملمات.

وقال إن هذا الدعم يؤكد إن معاوية البرير يهتم بقضايا الناس وانه يسعي لمساعدات اصحاب الحاجات والإحن والمتضررين بفعل الظروف الطبيعية معددا إسهاماته إبان جائحة كورونا وإنفاقه علي الخدمات في الصحة والتعليم ومياه الشرب.

وأضاف أن مدارس معاوية البرير الثانوية بشقيها بنين وبنات تشهد علي أياديه البيضاء وإهتمامه بالمجتمع ، وأشار إلي أن هذه القافلة لها أثر كبير علي الطلاب الممتحنين.

من جانبه اعلن محمد علي محيميد ممثل مجموعة معاوية البرير (عضو فريق المسئولية المجتمعية) عن دعم المجموعة المتواصل للتعليم بالمنطقة وقال إن المجموعة ستسير قوافل مساعدات إنسانية لكافة المناطق المتضررة بالسيول والفيضانات بتوجيهات واشراف مباشر من السيد معاوية البرير رئيس مجلس الإدارة.

أكد أن البرير يولي العمل الانساني اهتماما خاصا ويشرف عليه بنفسه رغم مشغولياته المتعددة ، مشيرا إلي أن المجموعة كانت أول المستجيبين لنداء إغاثة سنجة بعد ست ساعات من اطلاق النداء مطلع سبتمبر الجاري نتيجة لفيضان النيل الازرق بالولاية.

هذا وقد عبر عدد من الطلاب والطالبات واولياء الأمور بمدارس معاوية البرير الثانوية بنين وبنات بالجابراب ومدارسة سقادي الثانوية بنين وبنات ومدارس الخير سرور بنين وبنات بمنطقة الحرة الممتحنين للشهادة الثانوية عن شكرهم لهذه المبادرة، مشيرين إلي أنها ستشكل عب ودافع لهم لإحراز نتيجة مشرفة في الامتحان.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى