ولايات

دهب يلتقي ممثل عضو مجلس السيادة الانتقالي

 

بحث رئيس المجلس الأعلى للثقافة والإعلام بولاية شمال دارفور، مالك عبدالله دهب، مع السيد، أسعد جلال ممثل مكتب عضو مجلس السيادة بروفيسور صديق تاور بمقر المجلس صباح اليوم “الثلاثاء” ملف شبكات الاتصالات بمحليات الولاية المختلفة . و ناقش الاجتماع ضرورة التغطية الشاملة لشبكات الاتصالات،وإصلاح الأعطال ، و تفعيل و تشغيل الأبراج المتوقفة بعدد من الوحدات الإدارية بالمحليات.
و قال دهب :《إن محليات الولاية والأرياف عانت كثيرا من عدم وجود شبكات الاتصالات في الفترة الماضية و أنها أضحت في أمس الحاجة إليها لتدعيم برامج السلم الاجتماعي》.
مشددا في هذا الصدد على ضرورة وجود ما يعين المواطن على التواصل وإصلاح مقومات الاتصال لتسهيل خدمة شبكات الإنترنت و الإذاعات المحلية التي تساعد على رتق النسيج الاجتماعي .
بدوره أكد ممثل عضو مجلس السيادة أسعد جلال اهتمامهم بملف شبكات الاتصالات بمحليات ولاية شمال دارفور. مثمنا دور المجلس الأعلى للثقافة والإعلام بشمال دارفور على اهتمامه البالغ لموضوع الاتصالات بالولاية .
مشيراً إلى أن المجلس قد سبق أن تواصل مع مكتب عضو مجلس السيادة منذ أربعة أشهر في أمر شبكات الاتصال بمحليتي المالحة و أم كدادة أدى ذلك لتدخل مكتب عضو مجلس السيادة بروفيسور صديق تاور عبر الهيئة القومية للاتصالات لمعالجة تلك الاشكاليات في وقتها .

و وعد جلال بأنه سيسلم ملف المجلس الأعلى للثقافة و الإعلام فيما يتعلق بالشبكات لعضو مجلس السيادة بروفيسور صديق تاور و لمدير الهيئة القومية الاتصالات للبت في معالجتها بأسرع ما يمكن، وأشار إلى أنه من المتوقع أن يزور عضو المجلس السيادي ولايات دارفور في الفترة المقبلة .
و تجدر الإشارة إلى أن اللقاء يجئ على هامش زيارة ممثل عضو مجلس السيادة الانتقالي الذي بادر بتسيير قافلة من المساعدات الإنسانية لمتضرري الحريق بمحلية قريضة بولاية جنوب دارفور الذي حدث مؤخرا .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى